بن شمباس يدعو إلى إنهاء الحرب في السودان المجلس النرويجي للاجئين يدق ناقوس الخطر بشأن الحالة في السودان خلاف أمام مفوضية اللاجئين بمصر ينتهي بمأساة مقتل سيدة سودانية مسؤول أمريكي يعرب عن قلقه إزاء الأزمة الإنسانية في السودان انتخاب عز الدين أرباب رئيساً لرابطة الصحفيين السودانيين في يوغندا
Live Date and Time

أسعار الذهب ترتفع إلى أعلى مستوياتها في ثلاثة أشهر مدعومة بزيادة الطلب

21أكتوبر/تشرين الأول2023(قنا) ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوياتها في ثلاثة أشهر امس، متجهة لتحقيق ثاني مكسب أسبوعي على التوالي مع تزايد الطلب وسط توقعات باقتراب دورة التشديد النقدي من جانب مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) من نهايتها.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 1978.17 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن بلغ أعلى مستوياته منذ 20 يوليو الماضي فيما زادت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.5 بالمئة إلى 1990.50 دولار.

وأرجع عدد من المحللين هذا الإرتفاع و إقبال المستثمرين على الذهب إلى وجود مخاوف من تصاعد الوضع المتدهور في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 23.01 دولار للأوقية لكنها تتجه لثاني ارتفاع أسبوعي.

من جانبه، صعد البلاتين 0.1 بالمئة إلى 891.88 دولار، كما زاد البلاديوم 0.3 بالمئة إلى 1116.82 دولار.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.