غرينفلد وبيريلو يحثان الأطراف المتحاربة لاغتنام فرصة محادثات سويسرا لإنهاء الصراع بعثة اممية تدعو المجتمع الدولي لتكثيف الجهود لإنهاء النزاع في السودان بعد توثيق انتهاكات جسيمة مباحثات مصرية سودانية: عبد العاطي يؤكد على دعم مصر للسودان بيريلو يثمن جهود الشباب السوداني .. و حملة 'الحارسات' تسلط الضوء على أزمة السودان
Live Date and Time

الأرصاد تنذر بتأثر بعض أجزاء البلاد بموجة من الرياح المثيرة للغبار والأتربة

13نوفمبر / تشرين الثاني2023 (PEN) توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ان تتوالى درجات الحرارة العظمى ارتفاعها في جميع انحاء البلاد بينما يطرأ إنخفاض طفيف علي درجات الحرارة الصغرى في شمال و شمال الأواسط و توالي ارتفاعها  في بقية  انحاء البلاد.

وذكرت الهيئة أنه من المتوقع نشاط الرياح متوسطة السرعة المثيرة للغبار في أجزاء متفرقة من شمال، أواسط و غرب البلاد و ولاية البحر الأحمر مبينة أن هذه الأتربة تؤدي إلى تدني مستوى الرؤية الأفقية وذلك لتأثر البلاد بمرور جبهة هوائية باردة يصحبها إنخفاض في درجات الحرارة .

وقالت هيئة الأرصاد أن اعلي درجة حرارة متوقعة 43.0 ºم في مدينة كريمة ظهر اليوم وادني درجة حرارة متوقعة صباح الغد 23.0 º م في كل من بورتسودان، دنقلا، حلفا الجديدة، سنار و رشاد.

وبحسب الهيئة فإنه من المتوقع هطول امطار خفيفة في اجزاء متفرقة  من ساحل ولاية البحر الأحمر، شرق و اقصي جنوب  و غرب دارفور.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.