بن شمباس يدعو إلى إنهاء الحرب في السودان المجلس النرويجي للاجئين يدق ناقوس الخطر بشأن الحالة في السودان خلاف أمام مفوضية اللاجئين بمصر ينتهي بمأساة مقتل سيدة سودانية مسؤول أمريكي يعرب عن قلقه إزاء الأزمة الإنسانية في السودان انتخاب عز الدين أرباب رئيساً لرابطة الصحفيين السودانيين في يوغندا
Live Date and Time

الملك سلمان للإغاثة يواصل تقديم المساعدات الإغاثية في السودان

10يوليو / تموز 2024 (PEN) وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 300 حقيبة إيوائية و500 حقيبة مواد عناية شخصية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية أمبدة بولاية الخرطوم، مستفيدًا منها 4,600 فرد. و تأتي هذه الجهود ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى السودان للعام 2024.

كما وزع المركز 300 حقيبة إيوائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية الدامر بولاية نهر النيل، مستفيدًا منها 1,727 فردًا.

وفي محلية السوكي بولاية سنار، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة 1,500 حقيبة عناية شخصية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة، مستفيدًا منها 8,825 فردًا. 

وتعكس هذه المبادرات التزام المملكة العربية السعودية بمساعدة الشعب السوداني في ظل الأزمة الإنسانية التي يمر بها، وتعزيز دورها الإنساني والإغاثي على مستوى العالم.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.