غرينفلد وبيريلو يحثان الأطراف المتحاربة لاغتنام فرصة محادثات سويسرا لإنهاء الصراع بعثة اممية تدعو المجتمع الدولي لتكثيف الجهود لإنهاء النزاع في السودان بعد توثيق انتهاكات جسيمة مباحثات مصرية سودانية: عبد العاطي يؤكد على دعم مصر للسودان بيريلو يثمن جهود الشباب السوداني .. و حملة 'الحارسات' تسلط الضوء على أزمة السودان
Live Date and Time

المنظمة الدولية للهجرة ومساعدات للمتضررين في السودان

11أكتوبر /تشرين الأول 2023 (pen) اجتمع وفد المنظمة الدولية للهجرة التابع للأمم المتحدة مع نائب والي ولاية كسلا، وذلك لبحث سبل تقديم الدعم للشعب السوداني مع استمرار النزاع المسلح.

حيث تم مناقشه الاحتياجات الإنسانيه بالسودان وكيف يمكن المنظمة الدولية للهجرة من تقديم المساعدات الفورية للمجتمعات الأكثر احتياجا.

فيما تستضيف ولاية كسلا عدداً كبيراً من النازحين سواء من داخل السودان أو من الدول المجاورة, يبلغ عددهم أكثر من 1.1 مليون شخص يحتاجون إلى المساعدات الإنسانية مما يستنزف الموارد المحلية ويزيد من معدل الاحتياج .   

وأكدت  المنظمة الدولية للهجرة عن التزامها بتقديم المساعدة للمجتمعات الضعيفة ودعم كسلا وشعب السودان للتعافي من الأزمة الحالية. ورحب نائب الوالي بدعم المنظمة الدولية للهجرة وأعرب عن امتنانه لعمل المنظمة والتعاون المستمر في الولاية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.