غرينفلد وبيريلو يحثان الأطراف المتحاربة لاغتنام فرصة محادثات سويسرا لإنهاء الصراع بعثة اممية تدعو المجتمع الدولي لتكثيف الجهود لإنهاء النزاع في السودان بعد توثيق انتهاكات جسيمة مباحثات مصرية سودانية: عبد العاطي يؤكد على دعم مصر للسودان بيريلو يثمن جهود الشباب السوداني .. و حملة 'الحارسات' تسلط الضوء على أزمة السودان
Live Date and Time

جامعة الجزيرة تستضيف اجتماع مديري الجامعات السودانية في أغسطس الجاري

12- 8- 2023 ( pen) أكملت لجنة الطوارئ والمتابعة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي الترتيبات اللازمة لعقد المؤتمر الجامع لمديري الجامعات السودانية في النصف الثاني من شهر أغسطس الجاري بجامعة الجزيرة.
وأعلن البروفيسور صلاح الدين محمد العربي مدير جامعة الجزيرة، رئيس اللجنة العليا للطوارئ والمتابعة، في تصريح لسونا، أن المؤتمر يستهدف وضع خطة لما بعد الحرب وبحث التدابير اللازمة لإسناد الطلاب في الجامعات المتأثرة بالحرب وتحديد الأضرار بالجامعات عبر إستمارة تم إعدادها لهذا الغرض، إضافة إلى مناقشة السبل الكفيلة لحفظ المعلومات في الجامعات.
وقطع العربي أن الأولوية في المرحلة الحالية للمعالجة والإسناد لطلاب التعليم العالي داخل السودان وإرجاء معالجة مشاكل الطلاب في خارج السودان بعد عودتهم للبلاد.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.