غرينفلد وبيريلو يحثان الأطراف المتحاربة لاغتنام فرصة محادثات سويسرا لإنهاء الصراع بعثة اممية تدعو المجتمع الدولي لتكثيف الجهود لإنهاء النزاع في السودان بعد توثيق انتهاكات جسيمة مباحثات مصرية سودانية: عبد العاطي يؤكد على دعم مصر للسودان بيريلو يثمن جهود الشباب السوداني .. و حملة 'الحارسات' تسلط الضوء على أزمة السودان
Live Date and Time

مساعدات غذائية وإيوائية من مركز الملك سلمان تصل إلى آلاف النازحين في السودان

9 يونيو / حزيران 2024 (PEN) قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوزيع 442 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية الدبة بالولاية الشمالية، حيث استفاد منها 2,532 فرداً. يأتي هذا التوزيع ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان.

كما وزع أيضاً 500 حقيبة مواد عناية شخصية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في مدينة كبوشية التابعة لمحلية شندي بولاية نهر النيل، واستفاد منها 2,875 فردًا. جاء هذا التوزيع ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى جمهورية السودان للعام 2024.

وأكد المركز أن هذه الأعمال تأتي في إطار سلسلة المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة الشعب السوداني في مواجهة الأزمة الإنسانية التي يمر بها.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.