مكة تستقبل أول طلائع حجاج السودان وسط احتفال خاص

3يونيو / حزيران 2024 (PEN) ذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن شركة مطوفي حجاج جنوب شرق آسيا استقبلت أمس أولى طلائع الفوج الأول من بعثة حجاج السودان القادمين إلى مكة المكرمة لأداء فريضة الحج، حيث بلغ عددهم "305" حجاج وحاجات من أصل حوالي 8 آلاف حاج يُتوقع وصولهم تباعًا من البعثة السودانية.

وقد أقيم حفل استقبال خاص لحجاج السودان تخلله توزيع الورود والهدايا التذكارية، وعبر الحجاج عن مشاعرهم الفياضة بالوصول بسلام إلى مكة المكرمة، أقدس بقاع الأرض. وقال رئيس مجلس إدارة مطوفي جنوب شرق آسيا "مشارق الماسية" علي بن حسين بندقجي، إن استقبال الحجاج وتقديم أفضل الخدمات لهم هو شرف ومسؤولية كبيرة، مؤكدًا توفير أقصى درجات الراحة والسكينة للحجاج وتسخير كل الجهود لضمان راحتهم وأداء مناسكهم بسهولة ويسر، وذلك في إطار ما توليه حكومة المملكة من رعاية واهتمام بضيوف الرحمن.

من جانبه، عبر أمين الحج والعمرة السوداني الدكتور محمد عثمان الخليفة عن شكره العميق للمملكة العربية السعودية حكومةً وشعبًا على هذا الاستقبال الحافل والمتميز، مثمنًا جهود وزارة الحج والعمرة في تذليل جميع العقبات حتى يتمكن حجاج السودان من أداء الفريضة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها السودان.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.