غرينفلد وبيريلو يحثان الأطراف المتحاربة لاغتنام فرصة محادثات سويسرا لإنهاء الصراع بعثة اممية تدعو المجتمع الدولي لتكثيف الجهود لإنهاء النزاع في السودان بعد توثيق انتهاكات جسيمة مباحثات مصرية سودانية: عبد العاطي يؤكد على دعم مصر للسودان بيريلو يثمن جهود الشباب السوداني .. و حملة 'الحارسات' تسلط الضوء على أزمة السودان
Live Date and Time

صحيفة الشعب الإلكترونية هي مشروع صحفي ناشئ تأسس بتاريخ 25 أكتوبر 2019، نؤمن بأن كل قصة لها القدرة على إحداث فرق. حيث يعمل فريقنا المكرس من الصحفيين والكتاب بلا كلل لتقديم أكثر الأخبار المؤثرة والمثيرة للتفكير من جميع أنحاء العالم. نتجاوز السطح ونغوص في قلب كل قصة، لنكشف الحقائق ونسعى دوماً لإحداث تغيير والتطور  في صحافتنا السودانية.
ندرك المسؤولية التي تقع على عاتقنا، لذلك تركيزنا على حقيقة الخبر ومصدره أولويتنا. وكل مقال ننشره في صحيفة الشعب دقيق وموثوق وغير متحيز. كما نؤمن بتمكين قرائنا بالمعرفة، ما يمكنهم من اتخاذ قرارات مستنيرة والمشاركة في النقاشات برأيهم الخاص و السديد.
من نحن image

احمد السيد

رئيس مجلس الإدارة

ميادة زين العابدين

مدير التحرير

محمد الهادي

نائب مدير التحرير

هالة موسى

مدير العلاقات العامة والتسويق

م.حسام حيدر

المدير التقني

أبو مدين أحمد

مدير البحث والتطوير

صحيفة الشعب الإلكترونية هي مشروع صحفي ناشء عبارة عن صحيفة إلكترونية مستقلة وحيادية تقدم الأخبار بدقة و مسؤولية تجاه المجتمع ومهتمه بتطوير الإعلام والصحافة السودانية
نتيح فرص للتطوع في إداراتنا المختلفة التي تؤدي أدوارها بكفاءة ما يتيح فرص للتدرب العملي على العمل الصحفي (للإطلاع على برنامج المتطوعين والشروط إضغط هنا)

تطوع معنا عبر ملأ النموذج المرفق :
*
*
*
*
*
*