أبوبكر أحمد
17 Feb
17Feb



أصدرت اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم  قرارها بشأن الشكوى المقدمة من نادي الأمل عطبرة حول صحة تسجيل لاعب نادي المريخ الخرطوم عبد اللطيف ابيض جاء القرار بعد الاطلاع على الشكوى المؤرخة في 13 فبراير 2026، والتي دفع فيها نادي الأمل عطبرة بعدم اكتمال إجراءات انتقال اللاعب بصورة صحيحة، رغم مشاركته فعلياً في مباراة الفريقين أحالت لجنة المسابقات الملف إلى اللجنة المختصة بأوضاع وانتقالات اللاعبين، والتي أكدت بدورها صحة الوقائع الواردة في الشكوى، ما دفع لجنة المسابقات إلى إصدار قرارها بقبول الشكوى شكلاً وموضوعاً بناءً على ذلك، قررت اللجنة اعتبار نادي المريخ الخرطوم مهزوماً بنتيجة (0–2)، مع تحويل نقاط المباراة لصالح نادي الأمل عطبرة القرار انقذ الامل من الهبوط وأطاح بهلال كريمة إلى الدرجة .الأدنى

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.