أبوبكر أحمد
08 Feb
08Feb



كون الإتحاد السوداني لكرة القدم لجنة لإدارة النشاط وتنظيم الدوري بالاتحاد المحلي لكرة القدم الخرطوم برئاسة محمود صالح جابر وأسامة مصطفي فرفور رئيسا مناوبا وعضوية عارف عبد الله عربي و الفاضل عوض ومحمد إقبال وبشير عبد الله القلع ووليد صلاح ابراهيم وعبد القادر يوسف وفيصل الحنان وأسامة عابدين وعلي عثمان وهاشم خلف الله ومنصور العوض وأمير أحمد آدم وعبد العظيم بابكر عضوا ومقررا وذلك في إطار الإطلاع بمسئولياته بالإشراف علي كافة نشاط الدوريات المحلية بالسودان .

بالإضافة للوضعية القانونية للأعضاء وأعضاء الأعضاء وإدارة النشاط وتنظيم الدوري للأندية المنتسبة لاتحاد الخرطوم وحتى لا يتضرر الإتحاد وأنديته بسبب التعقيدات والتقاطعات والقضايا القانونية واللوجستية والفنية وتمثيل بطل الولاية في الدوري العام المؤهل للممتاز والتحوط والاستدراك والتحسب لأية تدخلات دولية قد تصدر من جراء هذه التقاطعات بإيقاف نشاط كرة القدم بالسودان أو تجميده أو تعليقه وما يترتب عليه من آثار سالبة وضرر لا يمكن جبره في الاستحقاقات الخارجية والداخلية للمنتخبات الوطنية والحكام والاداريين علي ان تعمل هذه اللجنة تحت إشراف الإتحاد السوداني لكرة القدم وتباشر أعمالها بأكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم(2).

وكان رئيس الإتحاد السوداني الدكتور معتصم جعفر سر الختم قد أبلغ والي ولاية الخرطوم ومدير شرطة ولاية الخرطوم ومدير جهاز الأمن ولاية الخرطوم وأندية الدرجات الثلاثة باتحاد الخرطوم بقرار تكوين اللجنة

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.