أبوبكر أحمد
10 Dec
10Dec

شارك الزميل الأستاذ عاطف أحمد السيد، مدير إدارة الإعلام والمنسق الإعلامي للاتحاد السوداني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، في اجتماع مسؤولي الإعلام للمنتخبات المشاركة في كأس الأمم الأفريقية المغرب 2025م، عبر تقنية الزووم.

وتضمن الاجتماع حضور المنسقين الإعلاميين للمنتخبات الوطنية التي تأهلت منتخباتها للنهائيات، وشكّل هذا اللقاء منصة لمناقشة الترتيبات الإعلامية والبروتوكولات وأية تفاصيل أخرى ذات صلة، لضمان تنظيم بطولة سلسة وناجحة لجميع الفرق المشاركة.

وكان عاطف السيد قد شارك في الورشة السابقة بتاريخ 17 نوفمبر 2025م، والتي ناقشت المطلوبات الإعلامية للبطولة ودور المنسقين الإعلاميين فيها، والمهام التي تولّوها خلال البطولة رفقة منتخباتهم.

الجدير بالذكر أن هذا الاجتماع كان الأخير قبيل انطلاقة البطولة، والتي ستكون للمنسقين الإعلاميين فيها مهام كبيرة مع منتخباتهم في الفعاليات الإعلامية الخاصة بالبطولة.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.