16 Feb
16Feb

   
كشفت متابعات موقع الصفوة عن مساع كبيرة يبذلها نادي الهلال لتحويل مباراة القمة المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل من ملعب كيغالي بيليه المحدد مسبقا إلى ملعب أماهورو الكبير وجاءت تحركات إدارة الهلال بناءً على طلب مدرب الفريق الروماني ريجيكامب الذي أوضح للمسؤولين صعوبة المواجهة، مؤكدا حاجة الفريق لخوضها بعيدا عن المخاطر وتفاديا للإصابات الناتجة عن أرضية النجيل الصناعي لملعب كيغالي بيليه وتشير متابعات الصفوة إلى أن رابطة الأندية الرواندية قد توافق على طلب الهلال، في ظل العلاقة المميزة التي تجمع الطرفين ؛ بينما تشير معلومات موقع الصفوة الى ان المريخ يتمسك باقامة القمة في استاد كيجالي بيليه المعلن يذكر أن ملعب كيغالي بيليه مغطى بالنجيل الصناعي، بينما استاد أماهورو بأرضية من النجيل الطبيعي

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.