الرئيس الموريتاني يبحث مع رمطان لعمامرة تطورات الأزمة السودانية

18 ديسمبر/كانون الأول 2024 (PEN) التقى رئيس الجمهورية الموريتانية ورئيس الاتحاد الإفريقي، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، أمس الثلاثاء في القصر الرئاسي بنواكشوط، وفدًا أمميًا رفيع المستوى برئاسة المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى السودان، السيد رمطان لعمامرة.

ووفقا للرئاسة الموريتانية، تناول اللقاء تطورات الوضع الراهن في السودان، مع التركيز على الجوانب الإنسانية وآفاق البحث عن حلول ملائمة لإنهاء الأزمة التي تعصف بالسودان.

من جهته، أكد لعمامرة على تقديره لدور موريتانيا في استضافة "الاجتماع التشاوري الثالث بشأن تعزيز تنسيق مبادرات وجهود السلام في السودان"، المقرر انعقاده اليوم في نواكشوط.

وأشار لعمامرة إلى أهمية هذا المنتدى الذي يجمع المنظمات الدولية والدول الداعمة لمبادرات السلام، والتي تسعى جميعها لتحقيق الهدف المشترك المتمثل في وقف الحرب في السودان ووضع حد لمعاناة الشعب السوداني.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.