الصليب الأحمر يوقع اتفاقية لدعم الخدمات الصحية في السودان لمدة عام

3 سبتمبر/أيلول 2024 (PEN) أعلنت اللجنة الدولية للصليب الأحمر عن توقيع اتفاقية لمدة عام مع وزارة الصحة الاتحادية في السودان، بهدف تعزيز تقديم الخدمات الصحية في البلاد، وذلك وفقًا لمنشور صادر عن اللجنة على منصة (X).

وتركز الاتفاقية على دعم المستشفيات الواقعة على الخطوط الأمامية وضمان استمرار تقديم الخدمات الصحية المنقذة للحياة للمتضررين من النزاع، خصوصًا في المناطق التي يصعب الوصول إليها.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.