الملك سلمان وولي عهده يقدمان تعازيهما للسودان

31 أغسطس / آب 2024 (PEN) بعث خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، برقية تعزية إلى القيادة السودانية إثر انهيار سد أربعات في ولاية البحر الأحمر، مما أسفر عن وقوع وفيات وإصابات.

وأعربا في برقيتهما عن أحر التعازي وأصدق المواساة لأسر الضحايا ولشعب السودان، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظ السودان وشعبه من كل سوء ومكروه.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.