اليابان والهيئة الحكومية الدولية "إيقاد" تبحثان أزمة السودان

12 يونيو/حزيران 2024 (PEN) بحث السكرتير التنفيذي للهيئة الحكومية الدولية المعنية بالتنمية "إيقاد"، د.وركنه جيبيهو، الأزمة السودانية مع وزيرة الخارجية اليابانية، كاميكاوا يوكو بالعاصمة اليابانية طوكيو.

وقال جيبيهو في تغريدة له على (X) "اتفقنا على مواصلة تعاوننا من أجل السلام المستدام، والسياسات المستجيبة للنوع الاجتماعي، وبشكل أكثر تحديدًا العمل معًا لحل الصراع في جمهورية السودان".

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.