باتريك يوسف: يجب اتخاذ تدابير استباقية لتجنب فقدان الأرواح في الفاشر

26 مايو / آيار 2024 (PEN) أعرب باتريك يوسف، المدير الإقليمي للجنة الدولية للصليب الأحمر، عن قلقه البالغ إزاء النزاع المسلح المتطور في الفاشر، شمال دارفور. ودعا جميع الأطراف بشكل عاجل إلى اتخاذ تدابير استباقية وواضحة لتجنب فقدان الأرواح، خاصة بين أولئك الذين ليس لديهم مكان يهربون إليه.

وقال يوسف في تغريدة له على (X) "إننا ندعو جميع الأطراف بشكل عاجل إلى اتخاذ تدابير استباقية وواضحة لتجنب فقدان الأرواح، وخاصة أولئك الذين ليس لديهم مكان يهربون إليه! يجب حماية العاملين في مجال الإغاثة والصحة."

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.