بن فرحان يحث على الحفاظ على وحدة السودان ومؤسساته

5 مايو / آيار 2024 (PEN)  شدد وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، على أهمية وحدة السودان وسيادته .

جاء ذلك خلال كلمته أمام مؤتمر القمة الإسلامية، الذي تعقده منظمة التعاون الإسلامي، في العاصمة الغامبية بانجول .

حيث أكد بن فرحان على ضرورة الحفاظ على مؤسسات الدولة لتتمكّن من ممارسة دورها وحفظ مقدراتِ الشعب السوداني، وتجنيبه نزاعات تقوده نحو مستقبل مظلم.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.