غرينفلد وبيريلو يحثان الأطراف المتحاربة لاغتنام فرصة محادثات سويسرا لإنهاء الصراع بعثة اممية تدعو المجتمع الدولي لتكثيف الجهود لإنهاء النزاع في السودان بعد توثيق انتهاكات جسيمة مباحثات مصرية سودانية: عبد العاطي يؤكد على دعم مصر للسودان بيريلو يثمن جهود الشباب السوداني .. و حملة 'الحارسات' تسلط الضوء على أزمة السودان
Live Date and Time

الصحة الإتحادية تستقبل وفد شبكة الشرق الأوسط للصحة المجتمعية لبحث تعزيز التعاون

16 مايو / آيار 2024 (PEN) التقى وزير الصحة الإتحادي المكلف د. هيثم محمد إبراهيم، وفد الشبكة الشرق أوسطية للصحة المجتمعية (امفنت)، اليوم في قاعة الحجر الصحي ببورتسودان.
تمحور اللقاء حول تقييم الزيارات التي قام بها الوفد في ولايتي كسلا والبحر الأحمر، والتي تضمنت استعراض الوضع الصحي وتحديد الاحتياجات لدعم النظام الصحي بالسودان.
أشاد وزير الصحة بالدور الحيوي للشبكة في تعزيز النظم الصحية وتقديم الدعم اللازم، مؤكداً أهمية دورها في رعاية ودعم الخرجين الوبائيين وتعزيز الجهود المشتركة في مكافحة الأمراض.
من جانبه، قدم مدير إدارة الطوارئ والعمليات بالشبكة الشرق أوسطية د. هيثم بشير تقريراً شاملاً عن نتائج الزيارات، مؤكداً التزام الشبكة بتقديم الدعم والتعاون الفعال مع وزارة الصحة الإتحادية.
وأعلن بشير عن تنظيم مؤتمر للشبكة الشرق الأوسطية في الأردن في سبتمبر المقبل، مدعواً وزارة الصحة للمشاركة في هذا الحدث الهام.
تجدر الإشارة إلى أن الوفد قام بزيارة للصندوق القومي للإمدادات الطبية ومستشفى عثمان دقنة ومعمل الصحة العامة، بالإضافة إلى عدد من مراكز الإيواء.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.