بن شمباس يدعو إلى إنهاء الحرب في السودان المجلس النرويجي للاجئين يدق ناقوس الخطر بشأن الحالة في السودان خلاف أمام مفوضية اللاجئين بمصر ينتهي بمأساة مقتل سيدة سودانية مسؤول أمريكي يعرب عن قلقه إزاء الأزمة الإنسانية في السودان انتخاب عز الدين أرباب رئيساً لرابطة الصحفيين السودانيين في يوغندا
Live Date and Time

الصحة العالمية تسلم إمدادات طبية طارئة إلى ولاية الجزيرة

17 يونيو/حزيران 2024 (PEN) قال مكتب منظمة الصحة العالمية في السودان إن المنظمة سلمت في 13 حزيران/يونيو 6.5 طن متري من الإمدادات الطبية المنقذة للحياة إلى ولاية الجزيرة السودانية. وذكرت المنظمة أن هذه الإمدادات جاءت استجابة للإصابات الجماعية الأخيرة في محلية النورة، ولتلبية احتياجات الرعاية الصحية العاجلة للمتضررين في أعقاب الهجمات الفظيعة على المدنيين.

وأضافت المنظمة أن الشحنة شملت إمدادات صحية طارئة، بما في ذلك إمدادات لإدارة الصدمات والإصابات الجماعية وكذلك الجراحة الطارئة. كما قامت منظمة الصحة العالمية بتخزين الأدوية والإمدادات الطبية المنقذة للحياة للتأهب لحالات الطوارئ في موسم الأمطار، وذلك للوصول إلى النازحين داخلياً وغيرهم من السكان الضعفاء في ولاية الجزيرة بالسودان، الذين هم معرضون لخطر تفشي الأمراض.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.