الملك سلمان للإغاثة يواصل توزيع المساعدات الإنسانية في السودان

19 مايو / آيار 2024 (PEN) قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس الأول، بتوزيع 200 حقيبة مواد عناية شخصية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية المناقل بولاية الجزيرة، حيث استفاد منها 1,150 فردًا.

تأتي هذه الخطوة ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى جمهورية السودان للعام 2024، وذلك في إطار سلسلة المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني، مركز الملك سلمان للإغاثة، لمساعدة الشعب السوداني في ظل الأزمة الإنسانية الراهنة.

وفي نفس السياق، وزع المركز 769 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في مراكز الإيواء بولاية كسلا، حيث استفاد منها 3,762 فردًا، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

كما شمل التوزيع 531 سلة غذائية في محلية الدبة بالولاية الشمالية، استفاد منها 3,071 فردًا، وأيضًا في إطار المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

بالإضافة إلى ذلك، وزع المركز 906 حقائب إيوائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية المتمة بولاية نهر النيل، استفاد منها 5,210 أفراد. وتم توزيع 720 حقيبة إيوائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية كوستي بولاية النيل الأبيض، حيث استفاد منها 4,140 فردًا، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى السودان لعام 2024.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.