غرينفلد وبيريلو يحثان الأطراف المتحاربة لاغتنام فرصة محادثات سويسرا لإنهاء الصراع بعثة اممية تدعو المجتمع الدولي لتكثيف الجهود لإنهاء النزاع في السودان بعد توثيق انتهاكات جسيمة مباحثات مصرية سودانية: عبد العاطي يؤكد على دعم مصر للسودان بيريلو يثمن جهود الشباب السوداني .. و حملة 'الحارسات' تسلط الضوء على أزمة السودان
Live Date and Time

الملك سلمان للإغاثية يسير جسراً بحرياً إلى ميناء سواكن

29مارس / آذار 2024 (PEN) سيّر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من ميناء جدة الإسلامي أمس، الدفعة السابعة من الجسر البحري الإغاثي السعودي متوجهة إلى ميناء سواكن السوداني. 

وتشتمل الدفعة حسب (واس) على حمولة 12 شاحنة مبردة تحتوي على 14.960 سلة غذائية، بوزن إجمالي 524 طنًا، ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي المرحلة الثانية في السودان الذي يقوم مركز الملك سلمان للإغاثة بتنفيذه في السودان، ويستهدف الوصول إلى مليون و500 ألف مستفيد.

وقالت وكالة الأنباء السعودية أن ذلك يأتي إسهامًا في تخفيف آثار الأوضاع التي يمر بها الشعب السوداني حاليًا، وتأكيدًا للدور الذي تضطلع به المملكة في مدّ يد العون للدول الشقيقة والصديقة خلال مختلف الأزمات، ودليلًا على عمق العلاقات المتينة التي تربط بين البلدين الشقيقين.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.