غرينفلد وبيريلو يحثان الأطراف المتحاربة لاغتنام فرصة محادثات سويسرا لإنهاء الصراع بعثة اممية تدعو المجتمع الدولي لتكثيف الجهود لإنهاء النزاع في السودان بعد توثيق انتهاكات جسيمة مباحثات مصرية سودانية: عبد العاطي يؤكد على دعم مصر للسودان بيريلو يثمن جهود الشباب السوداني .. و حملة 'الحارسات' تسلط الضوء على أزمة السودان
Live Date and Time

الهند تقدم شحنة طبية هامة إلى السودان لتعزيز الخدمات الصحية

5 مايو / آيار 2024 (PEN) وصلت أمس السبت إلى السودان شحنة كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية، قادمة من مجموعة شركة مستشفيات استرا الهندية من دولة الإمارات، بالتعاون مع قنصلية السودان في دبي، وذلك عبر طائرة شركة تاركو التي قدمت خدمة النقل مجانًا.

وكان في استقبال هذه الشحنة الهامة في مطار بورتسودان، وكيل وزارة الصحة الاتحادية المفوض، د. عصمت مصطفى، بالإضافة إلى ممثل عن وزارة الخارجية، السفير عبد الرؤوف عامر.

تأتي هذه الشحنة في إطار جهود تعزيز التعاون الدولي لتوفير الدعم الطبي للسودان، حيث جاءت المساعدة الهندية بعد توقيع مذكرة تفاهم مع شركة استرا، تتضمن دعمًا كبيرًا للقطاع الصحي في البلاد.

وأعرب د. عصمت مصطفى عن شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي بذلتها الشركة الهندية، مؤكدًا أن هذه الشحنة ستسهم بشكل كبير في تعزيز القدرات الطبية وتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وفي ختام تصريحاته، أكد د. عصمت على أهمية التعاون الدولي والشراكة القائمة بين السودان والدول الصديقة في مجال الرعاية الصحية، معربًا عن أمله في تعزيز هذه العلاقات من أجل تحقيق الاستدامة وتطوير القطاع الصحي في البلاد.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.