غرينفلد وبيريلو يحثان الأطراف المتحاربة لاغتنام فرصة محادثات سويسرا لإنهاء الصراع بعثة اممية تدعو المجتمع الدولي لتكثيف الجهود لإنهاء النزاع في السودان بعد توثيق انتهاكات جسيمة مباحثات مصرية سودانية: عبد العاطي يؤكد على دعم مصر للسودان بيريلو يثمن جهود الشباب السوداني .. و حملة 'الحارسات' تسلط الضوء على أزمة السودان
Live Date and Time

الهيئة العامة للإرصاد الجوية وتوقعات الطقس بالبلاد اليوم

15نوفمبر تشرين الثاني 2023(PEN) توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية انخفاض درجات الحرارة بشقيها  العظمى و الصغرى  إنخفاضاً ملحوظاً في شمال و شمال أواسط البلاد بينما توالي انخفاضها الطفيف في بقية انحاء البلاد.

وذكرت الهيئة انه من المتوقع نشاط الرياح  متوسطة السرعة المثيرة للغبار و الاتربة  في أجزاء متفرقة من شمال، أواسط و غرب البلاد و ولاية البحر الاحمر.

وتوقعت هيئة الارصاد اعلي درجة حرارة متوقعة 39.0 ºم كل من حلفا الجديدة، الدويم، ود مدني، كوستي، ام بنين و ابي نعامة ظهر اليوم  وادني درجة حرارة و متوقعة صباح الغد 19.0 º م في مدينتي دنقلا و شلاتين.   

وقالت الهيئة: "من المتوقع هطول أمطار خفيفة في اجزاء متفرقة من اقصي جنوب ولاية النيل الازرق وهطول امطار خفيفة الي متوسطة في اجزاء متفرقة من : ساحل ولاية البحر الأحمر."

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.