"تقدم" تسلط الضوء على الأزمة الإنسانية عبر الهاشتاق #انقذوا_السودان

26مارس / آذار 2024 (PEN) أصدرت اللجنة الإعلامية التابعة لتنسيقية القوى الديمقراطية المدنية "تقدم" بيانًا اليوم، بخصوص إطلاق حملة إنسانية جديدة تحت شعار "انقذوا السودان"، وذلك في إطار جهودها للتصدي للأزمة الإنسانية المتفاقمة في السودان.

وفي إعلانها، أكدت اللجنة الإعلامية على أهمية توجيه الضوء نحو الوضع الإنساني الصعب الذي يواجه الشعب السوداني، خاصة في ظل استمرار الحرب والنزوح وتفاقم المجاعة التي تهدد حياة ملايين الأشخاص. وشددت على أن الهدف من الحملة هو التنبيه إلى هذه الأزمة والحث على تقديم المساعدة العاجلة للمحتاجين دون قيود أو شروط.

كما دعت اللجنة جميع أفراد الشعب السوداني داخل السودان وخارجه للمشاركة في الحملة عبر استخدام الهاشتاق #انقذوا_السودان و #save_sudan على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال نشر مشاركات تعبر عن الوضع الإنساني الصعب الذي يعيشه السكان وضرورة تقديم المساعدة.

وأكدت اللجنة أن الحياة المعتمدة على هذه الحملة قد تتأثر إيجابًا بالكلمات البسيطة والمشاركات المختلفة، مما يمكن أن يحدث تغييرًا إيجابيًا في حياة ملايين الأشخاص المتضررين.

وفي ختام بيانها، عبرت اللجنة عن أملها في مشاركة العديد من الشعوب والحكومات والمنظمات الإقليمية والدولية في الحملة، مع التأكيد على أن الدعوة ستصل إلى ملايين الناس حول العالم، في سعي مشترك لإنقاذ السودان وشعبه من الأزمات الإنسانية الحادة التي تواجهه.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.