جامعة الخرطوم تستأنف الدراسة أون لاين في كل الكليات حسب التقويم الأكاديمي.

25اكتوبر تشرين الأول 2023(سونا) قرر مجلس عمداء جامعة الخرطوم في إجتماعه  مؤخراً برئاسة مدير الجامعة بروفيسير عماد الدين الأمين الطاهر عرديب، رئيس المجلس، إستئناف الدراسة في كل كليات الجامعة بمستوياتها المختلفة إعتباراً من الٱن على أن تكمل كل الكليات ترتيباتها بنهاية هذا الشهر.

وقد ناقش مجلس العمداء الذي حضره نائب مدير الجامعة، الوكيل، أمين الشؤون العلمية، عميد كلية الدراسات العليا وعميد شؤون الطلاب، ناقش التقويم الأكاديمي الذي قدمته أمانة الشؤون العلمية لبدء الدراسة عبر شبكة المعلومات.

ووقف الإجتماع علي عملية إستخراج الشهادات للطلاب الذين اجتازوا الإمتحانات النهائية التي أجريت في عدد من المراكز داخل وخارج السودان.

وأشاد المجلس بالكليات التي أكملت استخراج الشهادات واستعدت لبداية الدراسة وحث الكليات التي لم تكمل إستعداداتها للإسراع قبل نهاية الشهر.

وكان مدير الجامعة قد قدم تقريراً للمجلس عن اجتماع وزير التعليم العالي بمديري الجامعات الأسبوع الماضي ببورتسودان ولقاءات سيادته بوالي البحر الأحمر.

وقد كلف المجلس السادة العمداء بمهام التنسيق مع الجامعات الولائية كل حسب كليته فيما يخص التدريب العملي في المعامل والمستشفيات.

وقد أشاد المجلس بالجهود التي بذلتها إدارة الجامعة لتوفير المرتبات والمعينات اللوجستية خلال الفترة الماضية رغم الظروف التي تمر بها البلاد.

كما تقدم بالشكر لأساتذة الجامعة ومنسوبيها لتعاونهم والعمل في هذه الظروف. الجدير بالذكر أن عدد من الكليات قد بدأت الدراسة أونلاين وتستعد بعض الكليات التي أكملت مقرراتها لإجراء الإمتحانات.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.