غرينفلد وبيريلو يحثان الأطراف المتحاربة لاغتنام فرصة محادثات سويسرا لإنهاء الصراع بعثة اممية تدعو المجتمع الدولي لتكثيف الجهود لإنهاء النزاع في السودان بعد توثيق انتهاكات جسيمة مباحثات مصرية سودانية: عبد العاطي يؤكد على دعم مصر للسودان بيريلو يثمن جهود الشباب السوداني .. و حملة 'الحارسات' تسلط الضوء على أزمة السودان
Live Date and Time

سفير السودان بالقاهرة يعلن انطلاقة  العمل في الجواز الالكتروني بالقاهره


26/اكتوبر /تشرين الأول 2023 (pen)

أعلن السفير محمد عبدالله التوم القائم بأعمال سفارة جمهورية السودان لدى مصر اكتمال كافة الترتيبات الفنية والتقنية لمباشرة قسم الجوازات والسجل المدني بالسفارة إستخراج الجوازات الإلكترونية من القاهرة إعتبارا من "يوم الإثنين المقبل الموافق الثلاثين من أكتوبر الجاري".

وأشاد السفير لدى تفقده مركز استخراج الإلكترون بالسفارة يرافقه العقيد شرطة عادل يونس مدير الجوازات والسجل المدني بالسفارة والمستشار وليد بيومي بمجهودات منسوبي إدارة الجوازات والسجل المدني طيلة الفترة السابقة مقدماً الشكر لوزارة الداخلية ووزارة الخارجية ووزارة المالية والتخطيط الإقتصادي حيث أثمر التعاون بين هذه المؤسسات عن إطلاق هذه الخدمة في السفارة والتي كان ينتظرها الكثيرون ممن يحتاجون لإصدار جوازات جديدة.. 

وأعرب السفير التوم عن ثقته في أن إجراءات إصدا الجواز الجديد ستمضي بسلاسة وكل انسياب خاصة وأن نظام التقديم أونلاين سيحدد لكل متقدم اليوم المحدد للحضور إلى السفارة  في وقت محدد مما يكفل تفادي الازدحام.

من جانبه قدم العقيد شرطة عادل يونس مدير الجوازات والسجل المدني الشكر لوزير الداخلية مدير عام قوات الشرطة المكلف ومدير الإدارة العامة للجوازات والهجرة برئاسة قوات الشرطة على اهتمامهم المتعاظم بأمر السودانيين في مصر ووضعهم لمحطة القاهرة من أولويات عمل الجوازات.

وقال يونس "أن السفارة ستعلن لاحقاً الرابط الإلكتروني لتسجيل الراغبين في استخراج الجواز وستعمل إدارته بجدول يومي وفقاً لأسبقية التسجيل تفادياً للازدحام وتخفيفًا على المواطنين".

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.