غرينفلد وبيريلو يحثان الأطراف المتحاربة لاغتنام فرصة محادثات سويسرا لإنهاء الصراع بعثة اممية تدعو المجتمع الدولي لتكثيف الجهود لإنهاء النزاع في السودان بعد توثيق انتهاكات جسيمة مباحثات مصرية سودانية: عبد العاطي يؤكد على دعم مصر للسودان بيريلو يثمن جهود الشباب السوداني .. و حملة 'الحارسات' تسلط الضوء على أزمة السودان
Live Date and Time

مفوضية العون الإنساني ومنظمة التواكي تقيمان ورشة بالقضارف

2أكتوبر/تشرين الأول2023 (pen) قالت وكالة الأنباء السودانية أنه بالأمس إنطلقت الورشة التنسيقيه الأولى بين المؤسسات الحكومية والمنظمات للحلول الدائمة التي نظمتها مفوضية العون الإنساني بولاية القضارف بالتعاون مع منظمة التواكى.

وذكر مفوض العون الإنساني بولاية القضارف الاستاذ عبدالكفيل عبدالله العدناني أن الورشة تهدف إلى التنسيق المحكم بين المؤسسات بإعتبارها الجهة الفنية والمنظمة في تقديم الخدمات المختلفة.

مضيفاً "أن الفترة القادمة ستشهد تنفيذ العديد من المشروعات الحيوية الخاصة بالنازحين، مما يتطلب توحيد الرؤى والجهود لتقديم الدعم اللازم".

وذكرت سونا أن الأستاذ محمد آدم مدير الإجراءات بالمفوضية قدم عدداً من أوراق العمل المتخصصة حول وضع الخطط وإعداد المشروعات التي تخدم الولاية في مقابلة جميع أنواع الطواريء.

هذا وقد تداولت الورشة الرؤى المستقبلية للاستفادة من الدعم المقدم من المنظمات المختلفة بالولاية وفقاً لما ذكرت وكالة سونا للانباء .

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.