الصحة العالمية تنبه لخطورة النقص الحاد في السلام والوصول الإنساني في السودان "إكليد" تسجل أكثر من 18 ألف حالة وفاة منذ إندلاع القتال في السودان مجلس الأمن الدولي يرحب بمحادثات جنيف حول السودان الأمم المتحدة تبحث تدابير إنسانية وحماية المدنيين في محادثات السودان بجنيف بريطانيا تعلن عن حزمة مساعدات جديدة لدعم اللاجئين السودانيين في الكفرة الليبية
Live Date and Time

والي الخرطوم يبحث ترتيبات تدشين منافذ البيع المخفض للمواطنين

26أكتوبر/تشرين الاول 2023 (pen) قالت وكالة الأنباء السودانية أن والي ولاية الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة بحث يوم أمس مع سعد أحمد سعد المكلف بإدارة شركة الخرطوم للأمن الغذائي ترتيبات تدشين منافذ البيع المخفض للمواطن.

وذكرت سونا أنه خلال الإجتماع تم التداول حول أفضل الوسائل لتقديم خدمات ذات منفعة للمواطن في ظل الحرب بدون أرباح وبأقل من أسعار السوق، ووجه الوالي إدارة الشركة بالتواصل مباشرة مع المنتجين لتوفير السلع بأقل الأسعار.

مضيفتاً أنه قد تم الاتفاق على قائمة من السلع الأساسية على رأسها اللحوم، منتجات اللحوم، البيض، اللبن، الدقيق، السكر والبهارات.

كما جرى التفاوض على آليات التوزيع ومنافذ البيع المتحركة داخل الأحياء والأسواق على أن يبدأ تنفيذ المشروع خلال الأيام القادمة بالتنسيق مع السلطات المحلية ولجان الأسواق وفق ما ذكرت سونا .

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.