الإمارات وأميركا تبحثان الأزمات الإنسانية في السودان وغزة

26 نوفمبر/تشرين الثاني 2024 (PEN) أفادت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أن وزير الخارجية الأميركي، أنتوني بلينكن، أجرى اتصالا هاتفيا مع نظيره الإماراتي، عبد الله بن زايد آل نهيان، تناول فيه الطرفان مستجدات الأوضاع في السودان، خصوصا التداعيات الإنسانية الناجمة عن الصراع.

كما بحث الوزيران الجهود السياسية والدبلوماسية الجارية لتحقيق وقف مستدام في قطاع غزة ولبنان، بما يدعم الأمن والاستقرار الإقليميين.

وفي السياق ذاته، ناقشا تطورات الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة، واستعرضا مساعي المجتمع الدولي لتعزيز الاستجابة للاحتياجات الملحّة للمدنيين في ظل الأزمة الراهنة.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.