21/ يونيو /حزيران 2026 (PEN) عقد د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، لقاءً ثلاثياً على هامش اجتماع الأطراف الإقليمية الأربعة بالقاهرة، اليوم، مع الأمير فيصل بن فرحان وزير خارجية السعودية، وهاكان فيدان وزير خارجية تركيا. وهدف اللقاء بحث تطورات الأوضاع الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.


وذكر السفير تميم خلاف المتحدث باسم الخارجية بأن اللقاء شهد تبادلاً للرؤى حول عدد من الملفات، وفي مقدمتها تطورات الأوضاع في قطاع غزة، والأوضاع في السودان وليبيا، ومستجدات الملف الإيراني، فضلاً عن التطورات في القرن الأفريقي.


وأكد الوزراء أهمية مواصلة التنسيق والتشاور المشترك بين الدول الثلاث، بما يسهم في دعم الأمن والاستقرار الإقليمي وتعزيز الجهود الرامية إلى تسوية الأزمات.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.