وزيرا خارجية مصر والإمارات يناقشان الأوضاع في غزة والسودان وليبيا

16 نوفمبر/تشرين الثاني 2024 (PEN) عقد وزير الخارجية والهجرة المصري، بدر عبد العاطي، لقاءً امس مع نظيره الإماراتي، عبد الله بن زايد آل نهيان، على هامش مشاركته في منتدى صير بني ياس بدولة الإمارات.

وبحسب الخارجية المصرية، تناول اللقاء تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر والإمارات، مع التركيز على سبل تطوير التعاون الاستثماري والتجاري بين البلدين. 

كما بحث الوزيران تطورات الأوضاع في قطاع غزة، التصعيد في الضفة الغربية ولبنان، وعدداً من القضايا الإقليمية، منها الأزمة السودانية، الأوضاع في ليبيا، والقرن الأفريقي.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.