Germany calls on the Rapid Support Forces to immediately lift the siege of El Fasher.

17 أغسطس/آب 2025 (PEN) حذّرت وزارة الخارجية الألمانية، في تغريدة لها على منصة "إكس"، من أن "مئات الآلاف من المدنيين" ما زالوا عالقين في مدينة الفاشر شمال دارفور، دون إمكانية الحصول على الغذاء، في ظل استمرار الحصار والهجمات.

وقالت الوزارة إن "الناس يموتون بالفعل جوعًا"، مؤكدة أن "الوصول الإنساني ما يزال محظورًا"، ودعت قوات الدعم السريع إلى رفع الحصار "فورًا".

وشددت الخارجية الألمانية على أن جميع الأطراف يتعيّن عليها "تسهيل وصول المساعدات الإنسانية".

Comments
* The email will not be published on the website.