أبوبكر أحمد
10 Jun
10Jun

توج الهلال ببطولة دوري النخبة، بعد فوزه على نده التقليدي المريخ بهدف دون مقابل، سجله فلومو في الشوط الثاني من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء.

وجاءت المباراة متكافئة بين الجانبين، مع أفضلية نسبية للمريخ في الشوط الأول، الذي أهدر خلاله أكثر من فرصة للتسجيل.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء الهلال ونجح في خطف هدف الفوز عبر فلومو، ليحسم القمة لمصلحته ويتوج باللقب.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.