السعودية تفوض وزير خارجيتها بالتباحث مع السودان لإنشاء مجلس مشترك

21 أكتوبر/تشرين الأول 2025 (PEN) أعلن مجلس الوزراء السعودي اليوم، برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان آل سعود، عن تفويض وزير الخارجية أو من ينيبه بالتباحث مع الجانب السوداني بشأن مشروع اتفاق لإنشاء مجلس التنسيق السعودي السوداني، والتوقيع عليه.

واطلع المجلس أثناء جلسته على الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، بما في ذلك ما شارك مجلس الشورى في دراستها، وما انتهت إليه لجان المجلس المتخصصة، بما في ذلك مجلسي الشؤون السياسية والأمنية، والشؤون الاقتصادية والتنمية، واللجنة العامة، وهيئة الخبراء بمجلس الوزراء.

Comments
* The email will not be published on the website.